عامل إقليم تارودانت يشرف على عدد من المشاريع التنموية تهم التعليم الاولي، وسيارات لنقل مرضى الكوفيد 19 بالاقطاب الستة للاقليم .

شأنكم2 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
عامل إقليم تارودانت يشرف على عدد من المشاريع التنموية تهم التعليم الاولي، وسيارات لنقل مرضى الكوفيد 19 بالاقطاب الستة للاقليم .

الفقير محمد / مكتب تارودانت
بساحة 20 غشت بمدينة تارودانت اشرف صبيحة يومه الجمعة 2 أكتوبر 2020 السيد الحسين أمزال على اعطاء انطلاقة عدة مشاريع تنموية تهم احداث وحدات للتعليم الاولي على المستوى القروي بالاقليم و كذا توزيع 31 سيارة لنقل مرضى الكوفيد 19 للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا بالاقطاب الستة للاقليم ، بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي ومدير التعليم الإقليمي والمندوب الإقليمي للصحة والسادة رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة. ومراسلو الصحافة الوطنية والجهوية.

IMG 20201002 WA0141 - شأنكم

كما تم الاطلاع و تقديم شروحات حول التدابير الوقائية و الاحترازية المتخدة لحماية الاطفال من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 برسم الدخول المدرسي 2020/2021 بوحدات التعليم الاولي المحدثة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حيث اعطيت انطلاقة التمدرس الحضوري ب 73 وحدة للتعليم الاولي التي تم انشاؤها برسم سنة 2019 بمحتلف الجماعات القروية بعد ان تم تجهيزها و تهيئتها بشكل يحترم الاجراءات الصحية المعمول بها للحد من تفشي وباء كوفيد19.
،
كما إطلع السيدعامل الاقليم على الارقام المتعلقة بعملية توزيع الكمامات المجانية التي تمت في اطار عملية تيويزي و التي عرفتها كذلك مختلف اقطاب الاقليم.

IMG 20201002 WA0143 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق