عامل إقليم تارودانت يشرف على عدد من المشاريع التنموية تهم التعليم الاولي، وسيارات لنقل مرضى الكوفيد 19 بالاقطاب الستة للاقليم .

شأنكم2 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شأنكم
أخبار
عامل إقليم تارودانت يشرف على عدد من المشاريع التنموية تهم التعليم الاولي، وسيارات لنقل مرضى الكوفيد 19 بالاقطاب الستة للاقليم .

الفقير محمد / مكتب تارودانت
بساحة 20 غشت بمدينة تارودانت اشرف صبيحة يومه الجمعة 2 أكتوبر 2020 السيد الحسين أمزال على اعطاء انطلاقة عدة مشاريع تنموية تهم احداث وحدات للتعليم الاولي على المستوى القروي بالاقليم و كذا توزيع 31 سيارة لنقل مرضى الكوفيد 19 للتخفيف من تداعيات جائحة كورونا بالاقطاب الستة للاقليم ، بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي ومدير التعليم الإقليمي والمندوب الإقليمي للصحة والسادة رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة. ومراسلو الصحافة الوطنية والجهوية.

IMG 20201002 WA0141 - شأنكم Tv

كما تم الاطلاع و تقديم شروحات حول التدابير الوقائية و الاحترازية المتخدة لحماية الاطفال من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 برسم الدخول المدرسي 2020/2021 بوحدات التعليم الاولي المحدثة في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حيث اعطيت انطلاقة التمدرس الحضوري ب 73 وحدة للتعليم الاولي التي تم انشاؤها برسم سنة 2019 بمحتلف الجماعات القروية بعد ان تم تجهيزها و تهيئتها بشكل يحترم الاجراءات الصحية المعمول بها للحد من تفشي وباء كوفيد19.
،
كما إطلع السيدعامل الاقليم على الارقام المتعلقة بعملية توزيع الكمامات المجانية التي تمت في اطار عملية تيويزي و التي عرفتها كذلك مختلف اقطاب الاقليم.

IMG 20201002 WA0143 - شأنكم Tv

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق