عامل إقليم تاوريرت يجتمع بالمنتخبين الجدد في لقاء تواصلي (بلاغ).

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم28 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
عامل إقليم تاوريرت يجتمع بالمنتخبين الجدد في لقاء تواصلي (بلاغ).

ترأس السيد العربي التويجر عامل اقليم تاوريرت بمقر عمالة الاقليم يوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021 لقاءا تواصليا حضره السادة البرلمانيون و السادة رؤساء المجالس المنتخبة الجدد، بالإضافة الى رجال السلطة ورؤساء الاقسام بالعمالة حتى يتسنى للسادة رؤساء الجماعات الترابية الجدد، التعرف على الاجهزة الادارية لتيسير التنسيق معها، بهدف تمكينيهم من القيام بمهامهم على احسن وجه بما يخدم الصالح العام طبقا للقانون ، حرصا على خدمة المواطنين الذين وضعوا ثقتهم فيهم.

و في هذا الاطار اكد السيد عامل الاقليم على ضرورة العمل على مواكبة الجماعات الترابية التابعة للإقليم لتتمكن من تنمية مجالها الترابي وفق المحددات و الاسس المرسومة بالنموذج التنموي الجديد.

وختاما اكد السيد العامل على ضرورة التعاون المشترك لتذليل كافة الصعاب و العقبات التي قد تعترض المجالس المنتخبة لتحقيق الغايات التنموية المنشودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق