عامل اقليم أزيلال يتدخل لإنهاء محنة أربعة نساء حوامل

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم15 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
عامل اقليم أزيلال يتدخل لإنهاء محنة أربعة نساء حوامل

 المحجوب اوبن حساين شأنكم
بلغ الى علمنا أن السيد محمد عطفاوي عامل اقليم أزيلال بلغ الى علمه ليلة 14 مارس الجاري ، أن أربع سيدات حوامل يوجدن بالمستشفى الإقليمي لازيلال و يتم التحضير لنقلهن الى المستشفى الجهوي ببني ملال ، فانتقل شخصيا لتفقد الوضع في ليلة ممطرة امتلأت فيها المدينة بالثلوج و أمر بإيقاف عملية النقل و إحضار طبيب و ممرضة مولدة .

و استحسنت عائلات النساء الحوامل تدخل عامل الإقليم حيث وضعن مولودهن في ظروف جيدة.

و أضافت مصادرنا أن المستشفى الإقليمي لازيلال و معه مجموعة من المراكز الصحية يقومون بنقل النساء الحوامل لبني ملال وقطع مسافات طويلة في المنعرجات وهو ما ترفضه عائلات الحوامل .

عامل الإقليم يعتبر محامي من الدرجة الأولى لقضايا المواطنين و المواطنات و صوتهم المبحوح حيث تمكن من خلق جمعية أطلس للصحة لتوفير الموارد البشرية اللازمة في القرى النائية ووفر اعتمادات مالية لاقتناء تجهيزات طبية و سيارات اسعاف و عقار لبناء مستشفى اقليمي بمواصفات عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق