عامل صاحب الجلالة على اقليم الرحامنة يترأس حفل تنصيب باشا مدينة بنجرير وقائد الملحقة الادارية الثالثة .

شأنكم16 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروطنية
عامل صاحب الجلالة على اقليم الرحامنة يترأس حفل تنصيب باشا مدينة بنجرير وقائد الملحقة الادارية الثالثة .

اشرف يومه الاثنين السيد عزيز بوينيان عامل صاحب الجلالة على اقليم الرحامنة بمقر عمالة الاقليم على حفل تنصيب لكل من باشا مدينة بنجرير السيد يوسف ايت الصغير وقائد الملحقة الادارية الثالثة السيد محسن بن دعموس.
وانطلق هذا الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم ،واثر ذلك القى عامل صاحب الجلالة على اقليم الرحامنة كلمة رحب فيها بالحاضرين وبرجلي السلطة المنصبين ،وذكر بمسارهما العلمي والمهني منوها بالخصال الحميدة التي يتصفان بها ،وطالب منهما الانصات الى هموم المواطنين وتنفيذ التعليمات الملكية السامية فيما يخص علاقة رجل السلطة بالمواطنين رعايا جلالته نصره الله وايده .
كما طالب من المنتخبين والسلطات تقديم يد العون لرجلي السلطة المنصبين اليوم وتمنى السيد العامل لهما مسيرة مهنية موفقة بين ظهراني ساكنة اقليم الرحامنة .
وحضرحفل التنصيب هذا الكاتب العام للعمالة ورجال السلطة والمنتخبون والمواطنون .
وفي ختام رفع الحاضرون خالص الدعاء لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده ،سائلين الله عز وجل ان يمتع جلالته بالصحة والعافية وان يطيل في عمر جلالته وان يحفظه في ولي عهده المحبوب الامير مولاي الحسن وان يشد ازره بباقي افراد اسرته الشريفة .IMG 20201116 WA0050 - شأنكم

IMG 20201116 WA0048 - شأنكم

IMG 20201116 WA0049 - شأنكم

IMG 20201116 WA0046 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق