عبدالقادر قنديل يفوز برئاسة غرفة الفلاحة بجهة الدارالبيضاء سطات

شأنكم
أخبار
شأنكم24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
عبدالقادر قنديل يفوز برئاسة غرفة الفلاحة بجهة الدارالبيضاء سطات

عطفاوي/شأنكم

انتخب عبد القادر قنديل رئيسا لغرفة الفلاحة بجهة الدارالبيضاء سطات، في وقت متأخر من مساء الاثنين 23 غشت، بقاعة الاجتماعات بعمالة الجديدة، بعدما حصد قنديل عن حزب التجمع الوطني للأحرار42 صوتا، مقابل34 صوتا لمنافسه عبدالفتاح عمار عن حزب الاصالة والمعاصرة من أصل 76 صوتا.
تجدر الاشارة أن هذا الانتخاب، جاء بعد انتخاب الاعضاء الشركاء، وفي تصريح للرئيس المنتخب أكد عبد القادر قنديل عن سعادته بالفوز، موجها شكره لجميع الأعضاء والعضوات الذين وضعوا ثقتهم فيه، مشيرا إلى المسؤولية التي تحملها من أجل الدفاع عن الفلاحين وقضاياهم،
للإشارة فإن اجتماع الجلسة الثانية للجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة الدارالبيضاء سطات، انطلقت منذ الحادية عشر صباحا إلى وقت متأخر من الليل، وعرفت وقفات بسبب نقط التنظيم، ليتم الحسم في مرشح الغرفة الفلاحية عند منتصف الليل وتستمر بعد ذلك التصويت على نواب الرئيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق