عملية تعقيم م/م الحفايا بالكدية البيضاء بمبادرة من جمعية شباب الكدية للتنمية و التعاون

شأنكم9 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
عملية تعقيم م/م الحفايا بالكدية البيضاء بمبادرة من جمعية شباب الكدية للتنمية و التعاون

تم اليوم الثلاثاء 8 غشت 2020 تعقيم مدرسة الحفايا بجماعة الكدية البيضاء التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتارودانت، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة التي تشرف عليها إدارة المؤسسة لإنجاح الدخول المدرسي 2020/2021 واستقبال المتعلمين هذا الأسبوع، تنزيلا لمضامين ومقتضيات مذكرة وزارة التربية الوطنية عدد: 39/20، المتعلقة بالإجراءات والتدابير المواكبة للدخول المدرسي برسم الموسم الدراسي 2020 – 2021 في ظل جائحة كوفيد19، وفي احترام تام للبرتوكول الصحي والتدابير الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

عملية التعقيم شملت كل مرافق وفضاءات المؤسسة بحضورمدير المدرسة، ورئيس جمعية شباب الكدية للتنمية والتعاون، والتي ستتكرر مستقبلا.

والجدير بالذكر أن عملية التعقيم تمت بمبادرة من جمعية شباب الكدية للتنمية والتعاون بتعاون مع شركاء آخرين، فالجمعية تتميز بحيوتها ونشاطها ومساهمتها باستمرار وبفعالية وايجابية في كل ما من شأنه أن يصب في مصلحة المدرسة بكل مكوناتها ،وذلك من أجل صحة وسلامة تلاميذ وتلميذات المدرسة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق