عناصر الدرك الملكي بالوطية يتمكنوا من إلقاء القبض على عصابة قطاع الطرق

شأنكم14 أبريل 2024آخر تحديث : منذ شهرين
شأنكم
أخبار
عناصر الدرك الملكي بالوطية يتمكنوا من إلقاء القبض على عصابة قطاع الطرق

عاش المصطافون في الساعات الأولى من مساء يوم السبت. بشاطئ مدينة الوطية بإقليم طانطان. واقعة مروعة أثارت الرعب والهلع بين المواطنين. فقد ظهر ملثمون يحملون أسلحة بيضاء، على متن دراجات نارية، مما أدى إلى فوضى وأعمال شغب على كورنيش الوطية.

 

ووفقًا لمصادر محلية. فإن هؤلاء المشتبه بهم. الذين يبلغ عددهم أربعة أشخاص على الأقل. قد وصلوا إلى الشاطئ قادمين من مدينة طانطان. وذلك لقضاء اليوم في الشاطئ بعد ارتفاع درجة الحرارة. ولكن بدلاً من الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الساحرة. فقد شنوا هجومًا مسلحًا استهدف المصطافين بالشاطئ وممتلكاتهم.

 

وأفادت المصادر بأن المشتبه بهم قد قاموا بتلويح السيوف في الهواء. وقيادة الدراجات النارية في أماكن غير مسموح بها. وقد قاموا بتوجيه ضرباتهم بلا رحمة. قبل أن يغادروا المكان باتجاه مجهول.

 

رداً على هذا الفعل الإجرامي. هرع رجال الدرك الملكي إلى موقع الحادث. حيث قاموا بتحقيق الهدوء والاطمئنان للمصطافين. قبل اتخاذ إجراءات فورية وفعالة لوقف الملثمين وتفكيك هذه العصابة التي تهدد سلامة المجتمع. وقد جاء هذا التدخل بشكل حاسم ومؤسس على القانون. حيث تم وضع كمين محكم بالسد القضائي التابع لإدارة الدرك الملكي بالوطية وتم خلاله توقيف الملثمين هناك.

 

وحسب ذات المصدر. رجال الدرك يتوعدون بالتعامل بصرامة، مع كل من يسمح لنفسه بالتسبب في اضطراب الأمن والسلامة العامة.

 

من المتوقع أن يتم تقديم الموقوفين أمام النيابة العامة، بعد الانتهاء من إجراءات التحقيق.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق