عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة توقف مبحوثا عنه بموجب 14 مذكرة بحث بجماعة اولاد خلوف وتحجز كمية من الكوكايين والشيرا).

milouda3 يوليو 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
milouda
أخبارجهويةرأي خاصوطنية
عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة توقف مبحوثا عنه بموجب 14 مذكرة بحث بجماعة اولاد خلوف وتحجز كمية من الكوكايين والشيرا).

اكدت مصادر موثوقة لجريدة “شأنكم تيفي” ان عناصر المركز القضائي للدرك الملكي باقليم قلعة السراغنة، تمكنت، بدوار اولاد السملالي التابع للجماعة القروية اولاد خلوف بقيادة الصهريج، من توقيف شخص في عقده الرابع مشتبه فيه ببيع وترويج المخدرات، ويعد من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات، وكان مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية بموجب 14 مذكرة بحث قضائية.

وافادت المصادر ذاتها ان رجال الدرك الملكي حجزوا كمية من المخدرات الصلبة (الكوكاكيين)، وكمية من مخدر الشيرا (حشيش) بالاضافة الى مبلغ مالي محصل عليه من بيع المخدرات للمتعاطين لهذه الممنوعات بالدواوير التابعة لجماعة اولاد خلوف.

وأوضحت المصادر ذاتها، ان هذه العملية، تندرج في اطار الدوريات التي تقوم بها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، من اجل محاربة بيع وترويج الخمور والمخدرات بالمنطقة.

وعلمت الجريدة أن النيابة العامة المختصة امرت بوضع الشخص الموقوف، رهن تدابير الحراسة النظرية، لمباشرة البحث والتحقيق معه لاحالته على انظار وكيل الملك لدى ابتدائية قلعة السراغنة، وتقديمه للمحاكمة من اجل المنسوب اليه.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق