عون سلطة بمدينة سطات يفك رموز جريمة قتل تمت بأحد الأحياء الراقية

شأنكم19 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
شأنكم
حوادث
عون سلطة بمدينة سطات يفك رموز جريمة قتل تمت بأحد الأحياء الراقية

أفادت مصادر إخبارية،أن متشردا ومختلا عقليا لفظ أنفاسه الأخيرة بمصلحة المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الثاني بمدينة سطات.

 

وحسب نفس المصادر، فإن نزاعا حصل بين أحد أفراد عائلات الأحياء الراقية بحي الفرح والهالك، وهو يبحث عن لقمة عيش بإحدى القمامات القريبة من سكنى احد أبناء رجال التعليم لينهال عليه هذا الأخير ضربا قاسيا وعنيفا بمعول أو عتلة تستعمل لأغراض البستنة بفيلا المتهم متسببا له في جروح خطيرة ونزيف حاد على مستوى الرأس، حيث لقي حتفه على التو قبل أن يتلقى العلاجات العاجلة الضرورية.

وأضافت نفس المصادر، أن عون سلطة برتبة شيخ حضري تابع للملحقة الإدارية الرابعة التابع لها مسرح الجريمة البشعة، كان يقوم بدورية معتادة روتينية تفقدية ظهر يوم الأحد 17 شتنبر لنفوذه الترابي في إطار البحث عن البناء السري، وكل ما يهم عمله المهني، ليشهد أطوار الجريمة وحالة التلبس لأحد أبناء المعلمين المتقاعدين وهو في حالة هيجان وهستيرية.

 

وأضافت نفس المصادر أن المشتبه فيه كان في حالة متقدمة من تناول بعض أنواع المخدرات، ليبلغ على التو العون السلطة المصلحة المختصة الأمنية التي حضرت إلى مسرح الجريمة، واعتقلت المتهم بتعليمات من النيابة العامة لاستكمال كل أطوار ومراحل البحث التمهيدي والتفصيلي.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق