في بحث عن سيارة أجرة ؟؟؟

شأنكم
2021-09-07T19:14:03+01:00
أخبار
شأنكم7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
في بحث عن سيارة أجرة ؟؟؟

في انتظار ما ستسفر عنه صناديق الاقتراع بعد انتهاء الحملة الانتخابية ،سيظل المواطن السوسي يتذكر بمرارة ما عاناه في التنقل على مستوى المدينة ككل . فقد  سجل في بعض المحطات، الغياب التام لسيارات الأجرة بشقيها اضطرته الوقوف لساعات في انتظار الذي لا يأتي .
فقد لوحظ ان العديد من سيارات الاجرة -كمرفق يبقى في خدمة المرتفقين- تم توظيفها في الحملات الانتخابية بشكل أثر على الحياة العادية للمواطنين.
يبقى ان نتساءل و حقنا  في السؤال مشروع كجريدة .ماذا ننتظر ممن غيب المصلحة العامة للمواطنين موثرا مصلحته الخاصة دون أدنى احترام لحق الانسان في التنقل عبر ارجاء المدينة بكل سهولة قضاء لأغراضه؟
إنه السلوك الذي وقفت أيضا أمامه السلطات بمختلف تلاوينها موقف المتفرج دون تدخل يذكر لصالح مصلحة المرتفقين او المستفيدين من خدمات هذا المرفق الحيوي…
نشير أيضا ان الظرفية بسبب الجائحة فرضت على المتضررين اللجوء لاستعمال حافلات النقل الحضري حيث لوحظ غياب أدنى شروط السلامة الصحية حيث الناس مكدسون و كأنهم في علب سردين وفي احتكاك و تزاحم مما يجعل الحديث عن التدابير الوقائية و الاجراءات الاحترازية شعارا للاستهلاك لا غير و أن آخر ما يفكر فيه هو الصحة العامة.
يبقى ان نشير أن من نهج أسلوبا كهذا خدمة لدعايته محال ان يستحضر مصلحة المواطن و بالتالي مصلحة الوطن في حالة حمل مسؤلية تدبير شؤون المدينة …

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق