قائد قيادة درك بوسكورة يطيح بخلية المخدرات التي كانت تنشط” بحي امزيريرة” بوسكورة النواصر

شأنكم7 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروطنية
قائد قيادة درك بوسكورة يطيح بخلية المخدرات التي كانت تنشط” بحي امزيريرة” بوسكورة النواصر

تمكنت اليوم عناصر الدرك الملكي يتقدمهم قائد سرية القيادة ببوسكورة، من الإطاحة بخلية المخدرات، والتي كانت تنشط بأدغال “حي امزيريرة” بوسكورة ،بحيث كانت تمارس عملها في واضحة النهار، دون خوفها من قبضة العدالة، ولقد سبق للعديد من المنابر الإعلامية ان تطرقت الى هذا الموضوع علما ان الأمر أضحى يشكل خطرا، على واقع ساكنة بوسكورة، والجدير بالذكر انه ثم حجز كمية كبيرة، من القنب الهندي، وكذلك بعض المواد المخدرة، كما ان العملية تطلبت
مقاومة شديدة، من طرف هذه الخلية، لكن حنكة عناصر الدرك الملكي، ساهمت في الإطاحة بالذي كان يتزعمهم ،في حين
لاذ بعضهم بالفرار، كما انه
تم تسجيل مذكرة بحث في حق الفارين ، من أجل إلقاء القبض عليهم، مع إنزال المسطرة القانونية في حقهم، تماشيا مع الأعمال المنسوب إليهم في القضية.
وفي هذا السياق ذاته، لقد أعادت الطمأنينة والهناء، إلى نفوس ساكنة بوسكورة، والتي كانت تعيش على خلفية إنتشار المخدرات، لأنها كانت بمثابة السبب في ارتكاب العديد من الأعمال الإجرامية ،المتثلة في الكريساج مع السرقة ،وغيرها من الجرائم، والتي كان يتعرض لها المواطنون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق