قافلة طبية تحط الرحال في بوعنان، فيجيج، وتنير درب الأمل في قلوب السكان”

شأنكم23 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
أنشطة جمعوية ومدنية
قافلة طبية تحط الرحال في بوعنان، فيجيج، وتنير درب الأمل في قلوب السكان”

حميد دادا

 

علمت جريدة شأنكم تيفي من مصادرها من عين المكان، أن جماعة بوعنان بإقليم فيجيج شهدت في صباح يومه السبت 23 شتنبر 2023 واحدة من الأحداث الإنسانية الرائعة التي ألهمت السكان المحليين وأظهرت التضامن المجتمعي في أوجهه المختلفة. حيث وصلت قافلة طبية متخصصة إلى المركز الصحي لبوعنان، لتقديم خدمات طبية مجانية في مجالات طب العيون ورعاية الأطفال، بالإضافة إلى فحوصات الأشعة.

 

تمثل هذه القافلة الطبية فرصة نادرة للسكان المحليين للوصول إلى الرعاية الصحية المتخصصة بلا تكلفة مالية، وأثبتت أن التضامن والعمل الجماعي قادران على تحقيق تغيير إيجابي في حياة الناس. وقد تم تنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع المجلس الإقليمي، الذي دعم هذا الجهد الإنساني الرائع.

 

من خلال تقديم خدمات طبية عالية الجودة والكشوفات المجانية على العيون ورعاية الأطفال، قدم فريق الأطباء والممرضين المؤهلين العلاج والمشورة الصحية للمرضى بمهنية ورعاية. هذه القافلة ليست مجرد فرصة للعلاج، بل هي أيضًا فرصة لبناء جسور من التضامن والدعم في الجماعة، مما يعكس الروح الإنسانية والاهتمام بصحة الجميع.

 

تأتي هذه القافلة الطبية كرمز إيجابي يذكرنا بأهمية العمل الجماعي والرعاية الصحية في تحسين جودة حياة الناس، وتشير إلى أن التفاني والمبادرات الإنسانية يمكن أن تكون لها تأثير كبير على مجتمعاتنا. بوعنان تستحق التقدير لهذا الجهد النبيل والإنساني الذي ينمو من خلاله التضامن والرعاية في قلوب الجميع.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق