قبل انطلاق مهرجان الفاكهة.. حملات تطهيرية لدرك سوق الأربعاء ومولاي بوسلهام

أحمد10 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
أحمد
أخبار
قبل انطلاق مهرجان الفاكهة.. حملات تطهيرية لدرك سوق الأربعاء ومولاي بوسلهام

قبل انطلاق مهرجان الفاكهة، قامت مصالح الدرك الملكي بسوق الأربعاء ومولاي بوسلهام بحملات تطهيرية مشتركة بهدف القضاء على مظاهر الجريمة والانحراف. وتعكس هذه الجهود الحرص الكبير على تأمين المنطقة وضمان سلامة الحضور والزوار خلال فترة المهرجان.

تمت العملية التطهيرية بإشراف قادة الدرك الملكي في المدينتين، حيث أسفرت عن توقيف عدد من المشتبه فيهم والعناصر المعروفة بشغبها ومشاكلها، وتم تقديمهم أمام العدالة لمحاسبتهم على أفعالهم. ومن المتوقع أن تستمر هذه العمليات حتى الساعات الأخيرة قبل انطلاق المهرجان.

تلقت هذه المبادرة ترحيبًا واسعًا في صفوف السكان والزوار، الذين أشادوا بالجهود المبذولة لضمان سلامة المدينتين خلال فترة المهرجان. فقد أبدى الناس ارتياحهم تجاه الجهود الأمنية المبذولة، وثمنوا التزام رجال الدرك الملكي بمهمتهم وحرصهم على توفير بيئة آمنة ومريحة للجميع.

تعد الحملات التطهيرية الأمنية قبل فعاليات المهرجان إجراءً هامًا لضمان نجاحه وتفادي أية مشكلات أمنية. فقد يشهد المهرجان توافد الآلاف من الزوار، وبالتالي يكون هناك حاجة ماسة لتأمين الفعاليات ومنع حدوث أي تجاوزات أو مشاكل.

علاوة على ذلك، فإن الحملات التطهيرية تعكس التزام السلطات المحلية والأمنية بمسؤوليتها تجاه سلامة المجتمع ومشاركته في الفعاليات الثقافية والترف

يهية. إن استمرار هذه الجهود وتكرارها في المستقبل يعزز الثقة في الأجهزة الأمنية ويعكس الاهتمام براحة وسلامة الجميع.

باختصار، فإن الحملات التطهيرية التي نفذتها مصالح الدرك الملكي قبل انطلاق مهرجان الفاكهة تعكس التزامها القوي بضمان الأمن والسلامة في المنطقة. وتجد هذه الجهود ترحيبًا وتقديرًا من السكان والزوار الذين يتطلعون إلى استمرارها في المستقبل.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق