قضية تجار سوق ويسلان تعود للواجهة و هذا ما تقرر فيها

شأنكم4 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شأنكم
أخبارجهوية
قضية تجار سوق ويسلان تعود للواجهة و هذا ما تقرر فيها

حسن حمري/شأنكم

غدا الاثنين 04\01\2021 ستتم محاكمة رئيس جمعية افاق لبيع للملابس المتابع في ملف متاجر المبادرة الملكية للتنمية البشرية بويسلان بمحكمة الإستئناف بحمرية ،والمتابع من أجل النصب والاحتيال وخيانة الأمانة ، بعدما قضت ابتدائية مكناس بالحكم على المتهم ب 6أشهر نافدة وبغرامة ألفين درهم لكل ضحية.
الباعة اعتبروا هاد الحكم في شق التعويضات غير كافي بتاتا
حيت أن تمن متاجر المبادرة تتراوح ما بين 6ملايين و 7ملايين سنتيم ، وكذلك لا يرقى للحالة التي يمرون بها أقل ما يقال عنها أنها إنسانية . ومع العلم أنهم فقدو مكان لمزاولة انشطتهم وتم تفويت وبيع متاجرهم للغير ضلما وعدونا من طرف رئيس الجمعية وأصبحوا هدفا للسلطات المحلية ليلا ونهارا .
لهدا السبب ولأسباب عديدة قرر هؤلاء الباعة استئناف الحكم وكلهم أمل في نزاهة القضاء لانصافهم كما ينص عليه القانون .
مواكبة مع أطوار المحاكمة فقد تقرر القيام بوقفة سلمية أمام محكمة الاستئناف ليومه 04\01\2021 على الساعة التاسعة والنصف صباحا احتجاجا على مجموعة من الخروقات اهمها اقصاء الباعة الحقيقيين من متاجر المبادرة الملكية والتزوير في القرعة والتغيير في المعالم الهندسية لجميع الاسواق واستفادة أسر ومقربين من الجمعيات واعوان سلطة والمجلس البلدي دون أي تحرك للجهات المختصة.

“الصورة تعبيرية”

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق