قلعة السراغنة:الاستاذ عبد الله الساورة يصدر باكورة اعماله المسرحية بكتاب عنونه بالعشاء الاخير.

شأنكم14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباروطنية
قلعة السراغنة:الاستاذ عبد الله الساورة يصدر باكورة اعماله المسرحية بكتاب عنونه بالعشاء الاخير.

اصدر الاستاذ عبد الله الساورة باكورة ابدعاته الادبية بمسرحية جمعها في كتاب سماه العشاء الاخير استلمها من عمل ابداعي لاحد رواد النهضة الاروربية الايطالي ليوناردو دافينتشي .
والمسرحية عبارة عن حوارات بين ثلة من مفكري عصر النهضة الاوروبية وهم يتحاورون فيما بينهم حول مجموعة من القضايا اهمها تحرير الفكر الانساني من القيود التي كبلته ولم تترك له حرية التفكير والابداع .
ويروم صاحب المسرحية من عمله الابداعي هذا اخراج درس مادة الاجتماعيات من عقدته البيداغوجية الى خلق جو من الحرية لدى المتعلمين وابعادهم عن النمطية في تدريس مادة التاريخ .
وللتذكير فان الاستاذ عبد الله الساورة يشتغل استاذا لمادة الاجتماعيات وكتب العديد من المقالات في جرائد وطنية وعربية . مسرحية العشاء الاخير2020 - شأنكم

FB IMG 1607971050549 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق