قلعة السراغنة: اختتام الايام التكوينية لفائدة مربيي ومربيات التعليم الاولي .

شأنكم19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارتربية وتعليم
قلعة السراغنة: اختتام الايام التكوينية لفائدة مربيي ومربيات التعليم الاولي .

اختتمت الايام التكوينية لفائدة مربيات ومربي التعليم الاولي الجدد والتي نظمتها المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة وتحت اشراف من المدير الاقليمي للوزارة الاستاذ العلامي القريشي.
واستهدفت هاته الايام التكوينية تأهيل هؤلاء الاطر الجدد الذين سيلتحقون بالتعليم الاولي واطلاعهم على اهم مستجدات التعليم الاولي .
وهكذا اشرف مفتشان تربويان على هاته الايام التكوينية والتي شملت مجموعة من المؤسسات التعليمية بالعطاوية وبعض المراكز التابعة لها حيث اختتمت بتكوين في مجموعة مدارس سور العز التي تقع في اقصى حدود الاقليم مع اقليم ازيلال.
وللاشارة فان هاته الايام التكوينية لفائدة مربي ومربيات التعليم الاولي ستستمر نظرا للاهمية التي اصبحت توليها وزارة التربية الوطنية للتعليم الاول وللجهود التي توليها المديرية الاقليمية بقلعة السراغنة لهذا التعليم نظرا لاهميته في تهييئ الاطفال للالتحاق بالتعليم الابتدائي.FB IMG 1608360210406 1 - شأنكم

FB IMG 1608360205752 - شأنكم

FB IMG 1608360199310 - شأنكم

FB IMG 1608360194591 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق