قلعة السراغنة: الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يهنئ نساء ورجال التعليم بمناسبة اليوم العالمي للمدرس .

شأنكم
2021-10-05T21:38:48+01:00
أخباروطنية
شأنكم5 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
قلعة السراغنة: الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يهنئ نساء ورجال التعليم بمناسبة اليوم العالمي للمدرس .

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف الخامس من اكتوبر من كل سنة هنأ الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي وتكوين الاطر نساء ورجال التعليم من خلال رسالة تهنئة ضمنها أحر تهانئه وتبريكاته لنساء ورجال التعليم وثمن الجهود والادوار التي يقومون بها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية .
كما قام المدير الاقليمي الاستاذ العلامي القريشي بزيارة تفقدية صباح يومه الثلاثاء للثانوية التأهيلية عابد الجابري والتقى باطرها الادراية والتربوية واطلع على سير الدراسة بهذا الصرح التعليمي المتواجد بمدينة القلعة ولم يفته ان يبارك لهم العيد العالمي للمدرس .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق