قلعة السراغنة: الاستاذ العلامي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يزور العديد من المؤسسات التعليمية للوقوف عن كثب على انطلاق الدخول المدرسي.

شأنكم
2021-10-01T20:55:14+01:00
أخباروطنية
شأنكم1 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
قلعة السراغنة: الاستاذ العلامي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية يزور العديد من المؤسسات التعليمية للوقوف عن كثب على انطلاق الدخول المدرسي.

قام صباح يومه الجمعة الفاتح من اكتوبر الاستاذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة رفقة العديد من مساعديه من رؤساء المصالح بزيارات تفقدية للعديد من المؤسسات التعليمية بالعالمين الحضري والقروي للوقوف على عملية انطلاقة الموسم الدراسي الذي انطلق فعليا يومه الجمعة الفاتح من اكتوبر بشكل حضوري .
والتقى النائب الاقليمي بالاطر الادارية والتربوية وبجمعيات اباء واولياء التلاميذ وبالتلاميذ واطلع على عملية الدخول المدرسي كما شدد على ضرورة ايلاء هاته العملية كل ما تستحقه من عناية مؤكدا على ضرورة الانصات لهموم ومشاكل التلاميذ واولياء امورهم .
وللتذكير فان انطلاق الدراسة بمختلف اسلاك التعليم بقلعة السراغنة مر في اجواء جيدة خصوصا وان المؤسسات التعليمية استعدت مبكرا لهاته العملية حيث اشرف المدير الاقليمي شخصيا على هاته العمليات وظل يواكبها لحظة بلحظة.
عودة ميمونة لتلاميذنا ولتلميذاتنا لاقسامهم الدراسية وحظ موفق للاطر الادارية والتربوية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق