قلعة السراغنة: انتخاب التجمعي محمد بدر الدين ولد الحاج ادريس رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية التضامن .

شأنكم8 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
شأنكم
أخباروطنية
قلعة السراغنة: انتخاب التجمعي محمد بدر الدين ولد الحاج ادريس رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية التضامن .

تم اليوم الخميس انتخاب التجمعي محمد بدر الدين ولد الحاج ادريس رئيسا لمجموعةالجماعات الترابية التضامن بقلعة السراغنة على اثر الانتخابات التي جرت بعمالة الاقليم بعد ظهر يومه الخميس والتي عرفت تنافسا حادا في حملتها الانتخابية .كما تم ايضا انتخاب باقي مكتب الجمعية الذي يتألف من نواب وكاتب عام وامين للمال ومستشارين .وبهاته المناسبة تتقدم قناة شأنكم تيفي بتهانئها الى الرئيس الجديد لهذه المجموعة السيد محمد بدر الدين ولد الحاج ادريس على الثقة التي حظي بها ونتمنى له التوفيق على رأس هاته المجموعة حتى يخرج كل برامجها الى حيز الوجود خصوصا وان انتظارات ساكنة الاقليم كبيرة وتعقد امالا على مثل هذه المؤسسات المنتخبة .وللاشارة فان السيد محمد بدر الدين الرئيس المنتخب لمجموعة جماعات التضامن يشغل عضوا بمجلس بلدية العطاوية وعضوا بالمجلس الاقليمي وبرلماني سابق للاقليم وينتمي لحزب التجمع الوطني للاحرار،وينتمي الى عائلة مخضرمة سياسيا واجتماعيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق