قلعة السراغنة: انطلاق الدراسة بثانوية الجوالة التأهيلية في ظروف جيدة وبنمط حضوري بتعاون مع كل الفاعلين في قطاع التعليم .

شأنكم
أخباروطنية
شأنكم3 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
قلعة السراغنة: انطلاق الدراسة بثانوية الجوالة التأهيلية في ظروف جيدة وبنمط حضوري بتعاون مع كل الفاعلين في قطاع التعليم .

انطلقت يوم الجمعة الفاتح من اكتوبر الدراسة بالثانوية التأهيلية الجوالة وبنمط حضوري ،وهكذا استقبلت ادارة المؤسسة التلاميذ والتلميذات وردد الجميع النشيد الوطني وتحية العلم الوطني واثر ذلك التحق التلاميذ والتلميذات بحجوراتهم الدراسية وانطلاق اول حصة للتعارف بين المتعلمين واطرهم التربوية .
وعلت محيا التلاميذ والتلميذات علامات الفرح والسرور مبتهجين بالعودة الى الاقسام الدراسية وبنمط الدراسة الحضورية .
وقامت ادارة المؤسسة بتهييئ الاجواء المناسبة لعملية الدخول المدرسي حيث وفرت المعقمات اذ تم تعقيم الحجرات الدراسية وتنظيفها .
وللاشارة فان الثانوية التأهيلية الجوالة اضحت قطبا تعليميا رائدا بالمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية نظرا لما حظيت به من اهتمام كمؤسسة تتواجد بالعالم القروي كما شهدت العديد من التوسعات شملت بناء العديد من الحجرات وهو ما جعلها تلبي حاجيات ساكنة جماعات الجوالة والجبيل والعثامنة ،وتتوفر ايضا على مطعم .IMG 20211003 WA0016 - شأنكم

IMG 20211003 WA0014 - شأنكم

FB IMG 1633265035898 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق