قلعة السراغنة: ثانوية زمران الشرقية الاعدادية تنظم حفل تأبين تكريما لروح الاستاذ الراحل ابراهيم لحمين اعترافا بما قدمه من خدمات تربوية واعمال جليلة .

شأنكم
أخباروطنية
شأنكم23 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
قلعة السراغنة: ثانوية زمران الشرقية الاعدادية تنظم حفل تأبين تكريما لروح الاستاذ الراحل ابراهيم لحمين اعترافا بما قدمه من خدمات تربوية واعمال جليلة .

نظمت الثانوية الاعدادية زمران الشرقية الاعدادية التابعة للمديرية الاقليمية للتعليم بقلعة السراغنة حفل تأبين تكريما لروح الاستاذ الراحل ابراهيم لحمين والذي كان يزاول مهامه التربوية بالمؤسسة قبل ان يلتحق بالرفيق الاعلى .
في بداية هذا الحفل التأبيني ألقت مديرة المؤسسة الاستاذة فوزية لاركو كلمة ذكرت فيها بمناقب الفقيد واثنت على الخصال الحميدة التي كان يتصف بها في حياته وكذا تعامله زملائه من اطر المؤسسة الادارية والتربوية ومع التلاميذ والتلميذات،كما توالت الكلمات والتدخلات التي اشادت بخصال الفقيد وبما قدمه للمؤسسة من اعمال جليلة .
وفي ختام هذا الحفل التأبيني تلا جميع الحاضرين الفاتحة ترحما على فقيد الثانوية الاعدادية زمران الشرقية .
وللتذكير فان ادارة الثانوية الاعدادية زمران الشرقية نظمت هذا الحفل التأبيني للراحل الاستاذ ابراهيم لحمين اعترافا بما قدمه للمؤسسة من اعمال تربوية جليلة .
رحم الله الفقيد اسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان .
انا لله وانا اليه راجعون.IMG 20210923 WA0056 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق