قلعة السراغنة :رجل الاعمال ادريس العلام يتفاعل مع ساكنة جماعة الدشرة ويقرب خدمات الهاتف والانترنيت وتحويل الاموال منهم .

شأنكم21 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبارمحلية
قلعة السراغنة :رجل الاعمال ادريس العلام يتفاعل مع ساكنة جماعة الدشرة ويقرب خدمات الهاتف والانترنيت وتحويل الاموال منهم .

يعتبر رجل الاعمال والمستثمر السيد ادريس العلام من اكثر الاشخاص ارتباطا بالعالم القروي بالرغم من استثماره في مدن وحواضر ،حيث يفكر دوما في الاستثمار بالعالم القروي وهو ماجعله يستثمر في قطاع الخدمات بجماعة الدشرة القروية التي تبعد عن مدينة القلعة باربعين كيلومتر وهو ماجعل ساكنتها وساكنة بعض الجماعات القريبة منها يعانون من التنقل الى مدينة القلعة من اجل الحصول على الخدمات .
وهكذا بعد افتتاحه لوكالة لتحويل الاموال بالمنطقة ،سارع الى افتتاح وكالة اخرى للهاتف والانترنيت والخدمات المرتبطة بهما.
وخلف افتتاح هاته الوكالات ردود افعال ايجابية ومرحبة من طرف ساكنة جماعة الدشرة والجماعات القروية المجاورة لها والتي تعتبر مناطق حدودية للاقليم مع اقاليم اخرى كازيلال و الفقيه بن صالح .
ويرتبط اسم رجل الاعمال ادريس العلام عند ساكنة الدشرة بالاعمال الخيرية من خلال وقوفه الى جانب ساكنة احدى المداشر التي هاجمتهما الفيضانات خلال شهر رمضان الاخير .20201121 132721 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق