قلعة السراغنة: فارس العامرية المغوار عزيز شاوي يسير حملة انتخابية ناجحة بتراب الجماعة تحت لواء حزب التجمع الوطني للاحرار ووسط تأييد مطلق من الساكنة .

شأنكم
أخباروطنية
شأنكم29 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
قلعة السراغنة: فارس العامرية المغوار عزيز شاوي يسير حملة انتخابية ناجحة بتراب الجماعة تحت لواء حزب التجمع الوطني للاحرار ووسط تأييد مطلق من الساكنة .

متابعة شأنكم تيفي…
يقود فارس العامرية المغوار عزيز شاوي المرشح للانتخابات الجماعية لثامن شتنبر حملة انتخابية ناجحة في كل دوائر الجماعة رفقة فريقه الانتخابي أساسها التواصل مع الساكنة التي عبرت دوما عن تأييده المطلق وتأكيد الزعامات القبلية والوجهاء والاعيان والشباب على دعمهم المطلق للسيد عزيز شاوي والذي قضى على رأس الجماعة خمس سنوات كانت كافية للاستجابة لممطالب الساكنة ،ويؤكد فارس العامرية المغوار انه سيقود الجماعة لولاية ثانية وانه سيعمل على استكمال الاوراش المفتوحة بالجماعة والتي تحول مركزها من بؤرة مهمشة الى مركز نامي تعززت بنياته التحتية بالعديد من المشاريع .
وللاشارة فان عزيز شاوي مرشح حزب التجمع الوطني للاحرار من المستثمرين في قطاع الصيد البحري بالاقاليم الجنوبية وهو حفيد احد اعيان منطقة العامرية التي تتواجد شمال اقليم قلعة السراغنة وتتميز بمواردها الفلاحية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق