قلعة السراغنة: قناة شأنكم تيفي تختار الاستاذ والكاتب محمد لشهب كشخصية السنة في مجال الابداع والكتابة باقليم قلعة السراغنة.

بن فايزة محمود
2021-12-31T19:02:50+01:00
أخباروطنية
بن فايزة محمود31 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
قلعة السراغنة: قناة شأنكم تيفي تختار الاستاذ والكاتب محمد لشهب كشخصية السنة في مجال الابداع والكتابة باقليم قلعة السراغنة.

اختارت قناة شأنكم تيفي الاستاذ والكاتب محمد لشهب كشخصية لسنة 2021 التي نودها في مجال الادب والفن باقليم قلعة السراغنة نظرا لكتاباته وابداعاته التي لم تتوقف رغم جائحة كورونا وظل قلمه يلامس قضايا وهموم المواطن السرغيني ،كما كان له الفضل في اعادة احياء نوستالجيا وذكريات المدينة القديمة عبر بوابة الفن والادب.ويعتبر الاديب محمد لشهب من الاقلام الادبية الرائعة في الكتابة السردية والشعرية .وبهاته المناسبة تتقدم اسرة قناة شأنكم تيفي بتهانئها الحارة الى الاستاذ محمد لشهب وتتمنى له سنة ميلادية جديدة وسعيدة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: