كرة المكفوفين : المنتخب المغربي يفوز بالبرونز البارالمبي

شأنكم
2021-09-04T11:28:03+01:00
أخباررياضة
شأنكم4 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كرة المكفوفين : المنتخب المغربي يفوز بالبرونز البارالمبي
حقق المنتخب المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين ،اليوم السبت 4 شتنبر 2021،  في دورة طوكيو البارالمية انجازا تاريخيا بإحرازه المدالية البرونزية ، بعد فوزه في مباراة الترتيب ب 4 أهداف مقابل لاشي على نظيره الصيني.  

وتمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الخماسية للمكفوفين، بهذا الفوز الجديد الذي حققه في دورة طوكيو للألعاب البارالمبية، من الظفر بالميدالية النحاسية، مدركا إنجازا تاريخيا كبيرا له، بعد أن حل ثامنا في دورة ريو البرازيلية سنة 2016.

وسحر اللاعب زهير سنيسلة، من المنتخب الوطني المغربي، مع بداية المباراة، حين تمكن بمراوغات مذهلة من تفادي الدفاع الصيني، محرزا هدفين رائعين في مرمى الحارس الصيني، أولهما بعد مرور ثلاث دقائق فقط من البداية. ثم أضاف هدفين آخرين لاحقا، ليهدي المنتخب المغربي الميدالية النحاسية البارالمبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق