كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق

ميلودة جامعي25 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أيام
ميلودة جامعي
رأي خاص
كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق

استقبل كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش صبيحة يومه الثلاثاء 24 يناير2023، بونيت تالوار سفير الولايات المتحدة بالمغرب مرفوقا بالقنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالدار البيضاء والوفد المرافق وذلك في إطار زيارة ود ومجاملة.

 

وقد شكل اللقاء فرصة نوه فيها الوالي بعمق اواصر لعلاقات التاريخية المتينة التي تجمع بين البلدين مع تقديم الجهة والمؤهلات الغنية والمتنوعة التي تزخر بها علاوة على المحاور الكبرى لبرامج التنمية الجهوية.كما تم خلال هذا اللقاء استعراض حصيلة برامج التعاون على مستوى الجهة والآفاق المستقبلية لتطويرها.

للإشارة فقد حضر هذا اللقاء الى جانب الوالي كل من الكاتب العام لعمالة مراكش والكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية ورئيس قسم الشؤون الداخلية.

E23DA3B0 353D 448F AFC2 E0BAEF668C89 1 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق