كورونا تصيب والد رئيس المجلس الجماعي بأولاد تايمة 

شأنكم14 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
كورونا تصيب والد رئيس المجلس الجماعي بأولاد تايمة 

 

أفادت مصادر مطلعة أنه قد  تم تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بأولاد تايمة صباح اليوم الأحد 13 شتنبر الجاري، والتي تعود لوالد رئيس المجلس الجماعي بأولاد تايمة والذي ينحدر من جماعة إسن ضواحي أولاد تايمة.

وأضافت ذات المصادر أن المعني بالأمر كان في زيارة لمدينة أكادير، حيث تبين بعد إخضاعه للتحاليل المخبرية أنه مصاب بفيروس كورونا، ليتم وضعه تحت تدابير الحجر الصحي وفق البروتوكول العلاجي المعمول به.

وأفادت مصادر أخرى أن السلطات المحلية بقيادة سيدي موسى الحمري قد سارعت إلى إحصاء المخالطين مباشرة بعد الإعلان عن إصابة المعني بالأمر بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بأفراد عائلته، والذين تم إخضاعهم جميعا لإجراءات الحجر الصحي داخل منازلهم كإجراء احترازي، في انتظار إخضاعهم للتحاليل المخبرية للتأكد من حالتهم الصحية.

إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق