كوفيد 19 : بعد بنسليمان، المحمدية تغلق شواطئها

شأنكم22 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
كوفيد 19 : بعد بنسليمان، المحمدية تغلق شواطئها

بعد اقليم بنسليمان ، عمالة المحمدية المجاورة تعلن بدورها إغلاق شواطئها اعتباراً من منتصف ليلة الجمعة ، خوفا من انتشار أكبر لفيروس كورونا (COVID-19) بالمدينة.

بقرار من عامل اقليم المحمدية السيد هشام المضغري العلوي ، سيتم حظر السباحة كليًا في شاطئي المحمدية وعين حارودة ، حيث تتكفل السلطات الإدارية المحلية والأجهزة الأمنية ، كل في مجال اختصاصه ، بالعمل على تنزيل هذا الإجراء بالتنسيق مع مصالح التجهيز بالاقليم والسلطات المحلية.

من الواضح أن سلطات المحمدية وبن سليمان تخشى نزوح سكان الدار البيضاء نحو شواطئ هاتين المدينتين، بعد قرار الحكومة إغلاق شواطئ العاصمة الاقتصادية دار بوعزة وبالوما قرب عين حرودة ، بسبب ظهور بؤر بهذه المناطق .

. وكانت الحكومة قد اتخذت عدة إجراءات تقييدية يوم أمس، للحد من انتشار الفيروس في مدن الدار البيضاء ومراكش وبني ملال. وتعد منطقتا الدار البيضاء-سطات ومراكش-آسفي الأكثر تضررا من الوباء ، وعرفت زيادة مهولة في حالات العدوى خلال الاسبوعين الماضيين.

المصدر : وكالة المغرب العربي للأنباء

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق