لجنة اليقظة بعمالة أكادير ..تشرع في توزيع كمامات قابلة لإعادة الاستعمال على الساكنة

شأنكم19 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
لجنة اليقظة بعمالة أكادير ..تشرع في توزيع كمامات قابلة لإعادة الاستعمال على الساكنة

شرعت السلطات المحلية بمعية كل الشركاء بعمالة أكادير هذا اليوم الأربعاء 19 غشت 2020 في عملية توزيع الكمامات القابلة للغسل وإعادة الاستعمال على الساكنة المحلية تنفيذا للتعليمات الوطنية في هذا الموضوع.

وقد انطلقت هذه العملية بمجموعة من الأحياء المستهدفة مع الرفع من العمليات التوعوية للتحسيس بخطورة الوباء خاصة مع تزايد انتشاره بشكل مرعب. لتفادي وقوع الأسوأ وللتحفيز على المشاركة الفعلية والفاعلة لكل الطاقات الحيوية للمجتمع وعلى رأسها الشباب وضمان انخراطهم في محاصرة الوباء والحد من انتشاره باحترام كل الشروط الوقائية المعتمدة مع ابداع أخرى محلية لتحقيق المبتغى.

ومعروف أن مدينة أكادير مدينة سياحية بامتياز ووجهة مفضلة لمحبي السياحة الداخلية لما تزخر به من مؤهلات طبيعية وبنية تحتية فندقية مهمة ، لكن ظهور الحالات الوافدة بشكل كبير وانتشار الفيروس في صفوف المخالطين، يستدعي في هذه الظرفية مضاعفة اليقظة والجهد لتحصين المكتسبات وكسب رهان محاصرة هذا الداء الفتاك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق