لقاء عامل إقليم شيشاوة مع اعضاء جمعية التضامن التوريت للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للماء الصالح للشرب بجماعة امزوضة

milouda25 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
milouda
سياحة
لقاء عامل إقليم شيشاوة مع اعضاء جمعية التضامن التوريت للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للماء الصالح للشرب بجماعة امزوضة

الحبيب بوكعبة-شأنكم تيفي

تم مساء يوم الأربعاء 24 غشت 2022 مع لقاء عامل إقليم شيشاوة مع اعضاء جمعية التضامن التوريت للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية للماء الصالح للشرب

وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة “شأنكم تيفي”فقد أعطى دينامية وحركية لاقليم شيشاوة منذ توليه مهامه بهذا الاقليم العزيز.

الرجل الذي لا يدخر جهدا لحل مشاكل الساكنة والدفع بعجلة التنمية على جميع المستويات ولتشمل جميع الفئات الاجتماعية.

رجل تواصلي بامتياز ومنصت له من الخبرة والتجربة ما يجعله نموذج رجل السلطة الذي يعول عليه وترك بصمة في نفوس و قلوب كل من احتك معه أو قصد مكتبه لأي غرض كان.

الاجتماع كان مناسبة لمناقشة الملفات المطلبية الخاصة بساكنة دوار التوريت جماعة امزوضة :

_ مشروع التزويد خمسة منازل حديثة العهد بالماء الصالح للشرب في أقرب وقت ممكن إن الجمعية لا تحرم أحدا من هذه المادة الحيوية .

_إعطاء تعليماته بخصوص توسيع الشبكة الكهربائية بالدوار .

– حفر البئر الذي صادق عليه المجلس الجماعي لفائدة دوار التوريت وتجهيزه في أقرب وقت وتوسيع الشبكة المائية في هذه الحالة فقط ستستفيد هذه الاسر من هذه المادة الحيوية وهذا هو الشغل الشاغل الذي تسعى جمعية التضامن لحله سريعا فقط مسألة وقت بتنسيق مع المصالح الأخرى وهذا انجاز يحسب للسيد العامل ومن معه بعد جهد جهيد .

وغيرها من المطالب التي كانت ولازالت تعتبر حلما بالنسبة للساكنة منذ عقد ونيف من الزمن كانت ضمن المواضيع التي سنعمل عليها انشاء الله رفقة السيد العامل والسيد رئيس المجلس الجماعي وباقي الشركاء..

وفي ختام الاجتماع أكد عامل الإقليم  بأن مشكل الكهرباء سيحل قريبا وستستفيد الساكنة المتضررة من الكهرباء وإكمال الأشغال بطريق التوريت- تكنزا هذا الأسبوع إن شاء الله وأنه سيقوم بزيارتنا قريبا لرؤية إنجازات جمعية التضامن والزيارة الى تعاونية نسائية تمغارين أوورغ ونسأل الله أن يوفقنا لفعل الخير، شكرا السيد العامل على إهتمامه بمعانات الساكنة ودافع عن التعاونيات النسائية بالمنطقة وتشجيع المرأة القروية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق