مجموعة مدارس تدناس تتسلم مجموعة من اللوازم المدرسية وأدوات التعقيم من طرف جمعية تدناس للتنمية والتعاون

شأنكم28 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
تربية وتعليم
مجموعة مدارس تدناس تتسلم مجموعة من اللوازم المدرسية وأدوات التعقيم من طرف جمعية تدناس للتنمية والتعاون

متابعة : صالح أبادو

في إطار انفتاح المؤسسة على محيطها وإيمانا منها بضرورة اشراك وتعبئة جميع الفاعلين الجمعويين والاقتصاديين في سبيل دعم التمدرس بالعالم القروي وخصوصا في الظروف الاستثنائية التي تعرفها بلادنا بسبب جائحة كورونا. تسلمت مجموعة مدارس تدناس التابعة للجماعة القروية أساكي مجموعة من اللوازم المدرسية من طرف جمعية تدناس للتنمية والتعاون وقد حضر هذا النشاط بالإضافة لأطر المؤسسة، كل من رئيس دائرة تالوين، قائد قيادة اساكي، رئيس جمعية تدناس للتنمية والتعاون،منسق الجمعيات المحلية لتدناس وبعض اعضاء جمعية اباء واولياء التلاميذ.
وشملت عملية التسلم :
FB IMG 1601298864274 - شأنكم
• أدوات ولوازم مدرسية
• زي مدرسي موحد لجميع التلميذات والتلاميذ مكون من وزرة وسروال
• كمامات للأطر التربوية
• كمامات للتلاميذ
• مواد التعقيم ومواد التنظيف
FB IMG 1601298852890 - شأنكم
وفي ختام هذا النشاط ألقى السيد مدير المؤسسة سمير ادعباس كلمة شكر فيها كل المساهمين في هذه المبادرة مؤكدا أن الرقي بالمدرسةالعمومية لن يتأتى إلا بالمشاركة الفعالة لجميع فعاليات المجتمع المدني.
وتعتبر مجموعة مدارس تدناس من المؤسسات التعليمية في المنطقة التي أصبحت لها حضور وازن فيما يخص تنشيط الحياة المدرسية والانفتاح على المحيط الاجتماعي والاقتصادي مما طنعكس إيجابا على العملية التربوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق