محكمة الاستئناف تؤيد سجن رئيس جماعة “بيجيدي” بتارودانت

شأنكم13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
محكمة الاستئناف تؤيد سجن رئيس جماعة “بيجيدي” بتارودانت

أيدت صباح اليوم الخميس 13 غشت 2020 غرفة الجنح التلبسية المستأنفة بأكادير الحكم الصادر عن المحكمة الابتدائية لتارودانت في حق رئيس جماعة أفريجة التابعة لإقليم تارودانت المنتمي لحزب العدالة والتنمية وذلك على خلفية متابعته من طرف النيابة العامة بتهمة إهانة موظف عمومي بمناسبة مزاولته لمهامه وتوزيع وقائع وادعاءات كاذبة بقصد المس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم وذلك بعد تورطه في نشر تسجيل صوتي يكيل فيه وابلا من السب والقذف والتشهير بعامل إقليم تارودانت .

هذا ، وقد قضت الغرفة الاستئنافية في الملف التلبسي عدد 2141 / 2020 بستة اشهر سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم في حق المتهم .
وتجدر الإشارة الى أن المحكمة الابتدائية سبق وان عرضت التسجيل الصوتي الذي انتشر بشكل واسع عبر تطبيق التراسل الفوري واتساب على الخبرة التقنية التي أثبتت نسبته لرئيس الجماعة المذكور والذي كان قد نفى علاقته بالتسجيل .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق