محمد غياث وكيلا للائحة حزب الحمامة للإنتخابات التشريعية بسطات.

شأنكم
أخبار
شأنكم22 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
محمد غياث وكيلا للائحة حزب الحمامة للإنتخابات التشريعية بسطات.

عطفاوي/ شأنكم

حظي محمد غيات بتزكيته على رأس لائحة الانتخابات التشريعية بدائرة سطات، وتأتي هذه الثقة التي عرفتها شخصية غيات بعد التحرك الذي عرفه بالاقليم من خلال التواصل مع المواطنين لاستقبال ملفات عالقة تتعلق بالتنمية بالاقليم.
تجدر الاشارة أن ترشيح محمد غيات على رأس لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار لخوض غمار الانتخابات البرلمانية عن دائرة سطات، هذا الخيار الذي نهجه حزب الحمامة بسطات، يأتي تزامنا مع الدينامية والتحول التنظيمي الكبير للتجمع الوطني للأحرار بسطات خلال السنتين الماضيتين بإقليم سطات والذي أعاد حزب الحمامة للمشهد السياسي المحلي بقوة، خصوصا وأن محمد غياث منذ التحاقه بحزب الحمامة أخد في تحركات عدة على مستوى الاقليم، مكنت من عودة العديد من مناضلي الحزب، والتحاق عدد آخر، بالاضافة إلى تبنيه لعدة ملفات بمختلف القطاعات.
في نفس السياق وحسب نفس المصدر فإن لائحة حزب الحمامة تضم مرشحين لهم تجارب سابقة في الانتخابات ، ويشرفون اقليم سطات، خاصة وأن الحزب خلال السنتين الماضيتين عرف توسيع ارضيته بناء على سياسية اعتمدت على كفاءات ونخب الحزب المحلية وأطر وشباب ونساء الحزب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق