مدرب البرتغال يشيد بالمغرب

ميلودة جامعي8 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميلودة جامعي
أخبار
مدرب البرتغال يشيد بالمغرب

أبدى مدرب المنتخب البرتغالي، فيرناندو سانتوس، حذرا شديدا من مواجهة المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن سيخصص وقتا مهما لتحليل أداء أسود الأطلس أمام إسبانيا، وكيفية تغلبه على الأخير.

وتحدث سانتوس في تصريح إعلامي عقب الانتصار على سويسرا، عن المباراة القادمة أمام المغرب، قائلا: “جزء مهم من يوم الأربعاء سأخصصه لمشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا، سأقوم بدراسة المنتخب المغربي ثم سأتخذ القرارات اللازمةوتابع: “أعرف بعض اللاعبين المغاربة، إنه منتخب تنافسي للغاية، كان له امتياز التغلب على منتخب عظيم بقيمة إسبانيا، المباراة القادمة ستكون صعبة للغاية”.وسيحتضن ملعب “الثمامة” السبت القادم، المباراة التي ستجمع المغرب بالبرتغال، في دور ربع نهائي كأس العالم، انطلاقا من الساعة الـ16:00 بتوقيت الرباط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق