مراكش: الباشا سفيان النوري يقودُ حملةً جديدة مُكثّفة لمحاربة العربات المجرورة 

شأنكم11 يناير 2023آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
شأنكم
محلية
مراكش: الباشا سفيان النوري يقودُ حملةً جديدة مُكثّفة لمحاربة العربات المجرورة 

تعيش أحياء المسيرة والضحي خلال أسابيع قليلة الماضية على وقع حملة  كبرى ضد احتلال الملك العمومي والعربات المجرورة، بقيادة الباشا رئيس الملحقة الإدارية المسيرة سفيان النوري، والذي يقود عمليات ميدانية مكثفة بهدف تحرير الأحياء من احتلال الملك العمومي.

و في هذا السياق قام الباشا، من أجل إنجاح هذه العملية النوعية، بتوفير موارد بشرية ولوجيستيكية كبيرة، كما تم رسم مخطط زمني محدد ودقيق لتحقيق الأهداف المسطرة من هذه الحملة، التي تضع في صلب أولويتها استرجاع وتحرير الأزقة والدروب من احتلال الملك العمومي.

وفي ذات السياق تشير المعطيات المتوفرة إلى أن العمليات المسطرة ، تشهد مشاركة أعوان السلطة للملحقة الإدارية المسيرة وسيدى غانم وعناصر القوات المساعدة ، مدعومة بشاحنات وجرافة المجلس الجماعي،

فيما أسفرت حملة اليوم عن حجز 22 عربة يدوية و 4 عربات جرورة بواسطة الدواب

IMG 20230111 WA0097 - شأنكم

IMG 20230111 WA0098 - شأنكمIMG 20230111 WA0099 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق