مراكش : وزير الصحة يحل بالجهة و يعقد اجتماعا مع السيد الوالي

شأنكم20 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
مراكش : وزير الصحة يحل بالجهة و يعقد اجتماعا مع السيد الوالي

حل مساء الأربعاء وزير الصحة خالد آيت الطالب بمدينة مراكش، وتوجه مباشرة إلى مستشفى ابن طفيل في زيارة ليلية اعتبرت مفاجئة، بعدما عقد لقاء مع والي الجهة. وقالت مصادر مطلعة إن زيارة الوزير جاءت بعدما حلت لجنة وزارية وقفت على الوضعية الصحية بالمدينة ورفعت تقريرا إليه، لكنه فضل المجيء للاطلاع عن كثب عن هذه الوضعية والإشراف على بدء الإجراءات التي اقترحتها اللجنة. ومن المنتظر أن يزور الوزير أيضا مستشفى ابن زهر المعروف باسم المامونية والذي يتكفل باستقبال مرضى كوفيد19. وأضافت المصادر أنه سيجري تنزيل عدد من الإجراءات لاسيما نقل المرضى الذين لا يعانون من مضاعفات الى المستشفى الميداني ابن جرير بعد مضاعفة طاقته الاستيعابية، وتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص، فيما سيتم تجهيز مستشفى ابن زهر بتجهيزات طبية لتوفير الأوكسجين والتي قدمتها جهة مراكش آسفي، وذلك للتكفل بالحالات التي تتطلب العناية المركزة بقسم الإنعاش. :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق