معلومات “الديستي” تسقط “خطاف” صدم شرطيا وأنهى حياته مع الفرار باكادير

شأنكم18 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
أخبار
معلومات “الديستي” تسقط “خطاف” صدم شرطيا وأنهى حياته مع الفرار باكادير

بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب حادثة سير عمدية، مع جنحة الفرار، التي كان ضحيتها شرطي مرور.

 

ووفق بلاغ أمني، فقد كان شرطي المرور قد ضبط المشتبه فيه، أول أمس السبت، وهو في حالة تلبس بنقل الركاب بدون رخصة على متن سيارة خفيفة، حيث لم يمتثل المعني بالأمر لإجراء التوقيف، وأقدم على صدم الشرطي، ولاذ بالفرار.ويضيف المصدر، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه البالغ من العمر 26 سنة، حيث تم توقيفه بمدينة أكادير، كما تم العثور على السيارة المكتراة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، إلى جانب توقيف ثلاثة أشخاص آخرين، يشتبه تورطهم في عدم تقديم مساعدة لشخص في خطر.

 

هذا، وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الأربعة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ارتكاب هذا الحادث، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء اقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق