من بينهم رئيس جمعية معروف…عناصر الدرك الملكي يفعّل التوجيهات الصارمة ويحبط مخطط سرقة المساعدات بأولوز وتارودانت”

شأنكم21 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
شأنكم
أخبار
من بينهم رئيس جمعية معروف…عناصر الدرك الملكي يفعّل التوجيهات الصارمة ويحبط مخطط سرقة المساعدات بأولوز وتارودانت”

ميلودة جامعي

تفعيلا للتوجيهات الصارمة الصادرة عن القائد الجهوي للدرك الملكي بمدينة أكادير، وبتوجيهات ميدانية من قائد سرية الدرك الملكي بإقليم تارودانت، تمكنت عناصر الدرك الملكي بأولوز من روم ليلة امس الأربعاء_الخميس من توقيف سيارة محملة بالمساعدات الغدائية كانت موجه الى مناطق اولوز في وضع مشبوه.

 

وحسب المعطيات التي توصلت بها جريدة “شأنكم تيفي ” فإن يقظة العناصر الدركية بقيادة رئيس المركز الترابي بأولوز مكنت من كشف مخطط إجرامي خطير متمثل في سرقة المساعدات التي ساهم بها المحسنون لساكنة جماعة إكدي.

وأضافت نفس المصادر بأنه تم خلال هذه العملية توقيف رئيس جمعية معروف رفقة سائق السيارة من الحجم الكبير “ترونزيت” كانت محملة بأطنان من الأغطية والمواد الغذائية التي حاول المتهمان تهريبها من جماعة إكدي من أجل تصريفها بمدينة تارودانت وضواحيها.

 

وتشكل هذه العملية النوعية ضربة موجعة لكل من سولت له نفسه إستغلال معانات الساكنة للإغتناء الغير مشروع.من جهتها، ثمنت مجموعة من الفعاليات الجمعوية والحقوقية هذه العملية التي تندرج في إطار التوجيهات الملكية السامية لمحاربة تجار الأزمات.

وللاشارة فقد تم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية لحين تقديمها أمام النيابة العامة المختصة.

خبار عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق