مواعيد جمعوية رياضية: نادي الوداد السرغيني للريكبي يعقد جمعة العام العادي مساء يومه الثلاثاء العاشر نونبر على الساعة السابعة مساء..

شأنكم10 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباررياضة
مواعيد جمعوية رياضية: نادي الوداد السرغيني للريكبي يعقد جمعة العام العادي مساء يومه الثلاثاء العاشر نونبر على الساعة السابعة مساء..

سيعقد نادي الوداد السرغيني للريكبي جمعه العام العادي السنوي مساء يومه الثلاثاء على الساعة السابعة مساء بقاعة الاجتماعات ببلدية قلعة السراغنة بحضور جميع اعضاء النادي ،وستتم تلاوة ومناقشة التقريرين الادبي والمالي للفريق .
ويعتبر نادي الوداد السرغيني للريكبي من اقوى الفرق الوطنية في مجال اللعبة وحقق انجازات رياضية غير مسبوقة اقليميا ،جهويا ووطنيا ويعود الفضل في ذلك الى تظافر مكونات الفريق وعلى رأسهم رئيس النادي الاستاذ يوسف السريدي وباقي المكونات .
ومن بين الاشياء التي تحققت للفريق البدؤ في اشغال بناء مدرجات ملعب الريكبي بحي الهناء وبعض المرافق الملحقة به .
والمؤسف هو ان الفريق السرغيني تعرض في السنوات الاخيرة لمضايقات من بعض اطراف اللعبة على الصعيد الوطني بحرمانه من مستحقاته المالية للجامعة.WASK Logo - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق