موظفو وموظفات إدارة مجلس إقليم تارودانت يحتفون بالسيد محمد العرابي ويودعونه بالدموع

شأنكم
أخبارمحلية
شأنكم28 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
موظفو وموظفات إدارة مجلس إقليم تارودانت يحتفون بالسيد محمد العرابي ويودعونه بالدموع

في جو بهيج وتحت دفئ شمس الخريف وعلى إيقاعات المشاعر الإنسانية وفي رحاب مقر المجلس وفضائه الأخضر الغناء، احتفل موظفو وموظفات إدارة مجلس إقليم تارودانت بالسيد محمد العرابي رئيس المجلس الإقليمي احتفاء بشخصيته وتقديرا لعطائه الجزيل وتحمله المسؤولية باقتدار وكفاءة ودعمه اللامحدود لكل موظفي وموظفات إدارة مجلس إقليم تارودانت.
وعلى وقع إرتسامات الحضور في هذا المحفل العائلي الذي عمه التفاعل الايجابي بين مكونات المجلس والمحتفى به، اعرب السيد رشيد بخاسهم رئيس جمعية نماء للأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات مجلس إقليم تارودانت اصالة عن نفسه ونيابة عن موظفي وموظفات إدارة المجلس عن خالص امتنانه وجزيل شكره للسيد الرئيس محمد العرابي، وأشار الى المنجزات العديدة والهامة التي أنجزت في وقت وجيزاثناء ولاية المكرم محمد العرابي، وعدد صفاته الحميدة واخلاقه القويمة واهمها نكران الذات ومناصرته قضايا ساكنة الإقليم باستجابته الفورية لمختلف المتطلبات الاجتماعية والتنموية ونوه ايبضا بالعلاقة الجيدة الذي ربطها السيد الرئيس مع كافة موظفي وموظفات مجلس الإقليم علاقة يسودها التقدير والعمل الجاد لما فيه صالح الإقليم وقال ” وبفضل تعاونكم تم تأسيس جمعية نماء لموظفي مجلس إقليم تارودانت وهي بادرة طيبة جعلها الله في ميزان حسناتكم…’
وفي معرض كلمة رئيس جمعية الخير للأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة تارودانت قال ” ..لا يفوتني ان اجدد الشكر واجدد له اصدق التمنيات بما انجزه من منجزات رغم الفترة القصيرة التي قضاها على رئاسة هذا المجلس الا انه بادر بتنمية شاملة بالاقليم”.
في حين كشف نائبه الاول عبد العزيز بوسهماين عن العلاقة المثينة بين السيد الرئيس والموظفين بدليل هذا الحضور الكريم واكد ان الفترة الوجيزة التي قضاها السيد الرئيس على راس مجلس إقليم تارودانت كانت فترة استثنائية بجميع المقاييس وفترة إنجازات و نهضة شاملة ومرحلة اصلاح اداري في مستوى عال…واضاف ” سي محمد العرابي بالفعل يستحق كل التقدير والاحترام لأنه اشتغل بنكران الذات وبنزاهة منقطعة النظير وكذلك الاخوان في المكتب المسير صاروا على نفس النهج والموظفين بشكل عام ابانوا عن حسن النية وبذلوا مجهودات جبارة عشناها معهم في جميع تلك اللحظات…”
وتكملة لذلك أضاف النائب الثاني محمد عياش ” الأمور لا تقاس بحجمها بكثرة ما تقاس بشكلها وبرمزيتها، الالتفاتة رغم كونها بسيطة، يشعر المرء انها التفاتة تعبر عن شعور واحساس بقيمة إنسانية صادقة.. الجانب اللامادي في العلاقات الإنسانية هو الذي غاب بين الناس، الذين يخدمون هذا الوطن ويبذلون الجهود لا يلتفت اليهم عكس محفل اليوم الصادق، لكن الناس البسطاء انتم ونحن مطلوب منهم الا تضيع الالتفاتات من حياتنا،لان هذا ما يعطيهم الشعور بان الجانب الإنساني والبشري رافعا بقيمة الانسان. وحين يجتمع موظفون لإدارة معينة ليكرموا رئيس قضى معهم سنة فهذا يحمل جانب احساسي تعبيري لا يقدر بثمن..وكنت اعرف سي العرابي منذ السبعينات والثمانينات حيث كان اسمه من الأسماء الوازنة في العمل السياسي بجماعة أولاد تايمة وكانت كلمته مسموعة ورايه يؤخذ به”
على نفس المنوال تسابقت كلمات موظفي المجلس تحت عنوان المحبة والاحترام اللذان يكنهما كل الموظفين والموظفات لهذه الشخصية التي صنعت المعجزات في فترة صعبة مسلحة بالإخلاص والنزاهة والصدق والمثابرة وكل الشيم التي لازالت هي أساس التوزان في زمن الميوعة والانحطاط.
لقد نال رئيس مجلس الإقليم السيد محمد العرابي ما لم ينله رئيس قط من وفرة من المحبة والاحترام كلكل الموظفين والموظفات.. وخلال متابعتنا الثانية سنتطرق لكلمات اطر المجلس المعبرة والمفعمة بانبل الاعترافات.
وجدير بالذكر أن الرجل تعامل في اطار اختصاصه كرئيس بتعقل ورصانة مع متطلبات الإقليم ودبر مرحلة صعبة بحكمة بالغة وحقق مجموعة من الأهداف والمتطلبات الاجتماعية والتي نالت استحسان الساكنة.. لقد كان ولازال وسيبقى هذا الرجل قامة لا يشق لها غبار.
حفظك الله وأهلك أيها الشهم وفتح لك أبواب الخير والسعادة وتقبل منك ومن كان بجانبك خالص الاعمال.

FB IMG 1632862896781 - شأنكمFB IMG 1632862886537 - شأنكمFB IMG 1632862871039 - شأنكمFB IMG 1632862867515 - شأنكمFB IMG 1632862860851 - شأنكمFB IMG 1632862857536 - شأنكمFB IMG 1632862852699 - شأنكمFB IMG 1632862849449 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق