ميسي يرفض اجراء فحوصات كورونا مع برشلونة

شأنكم30 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباررياضة
ميسي يرفض اجراء فحوصات كورونا مع برشلونة

كشف راديو كتالونيا الإسباني، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة، يرفض التواجد مع النادي الكتالوني، غدًا الأحد، من أجل الخضوع لفحوصات فيروس كورونا “كوفيد – 19″، قبل الدخول في استعداد الموسم الجديد 2020/2021.

ميسي أخبر إدارة برشلونة برغبته في تفعيل بند في عقده يتيح له المغادرة نهاية هذا الموسم ، ر٥م أن وسائل الإعلام الإسبانية، ذكرت خلال الأيام الماضية أن ليو سيتواجد بشكل طبيعي في برشلونة ضمن الاستعدادات للموسم قبل أن يرحل لناديه الجديد.

وقالت “RAC1” في تقرير لها قبل قليل أن ميسي أخبر المسؤولين في النادي الكتالوني أنه لن يتواجد غدا في الاختبارات الخاصة بـ فيروس كورونا إستعدادا للموسم الجديد.

وهذا وقد أعلن برشلونة أن الأحد 30 غشت سيخضع جميغ اللاعبون لفحوصات كورونا، على أن يقود المدرب الجديد رونالد كومان أول التدريبات الإثنين 31 غشت، ولكن يبدو أن الهولندي سيستعد للموسم الجديد دون الهداف التاريخي للنادي الكتالوني الذي يبدو مُصرا على الرحيل.

يذكر أن بروتوكول الليجا ينص، إلزاما ، على أن يخضع اللاعبين لاختبارات كورونا قبل المشاركة في التدريبات وبذلك لن يكون ميسي قادرا على التواجد في تدريبات فريقه إلا بعد الخضوع لاختبارات كورونا.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق