ميسي يستسلم ويعلن بقاءه مع برشلونة

شأنكم4 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
رياضة
ميسي يستسلم ويعلن بقاءه مع برشلونة

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة مساء اليوم الجمعة إستمراره ضمن صفوف البلوجرانا في الموسم المقبل.
وأنهى ميسي بهذا الإعلان الرسمي خلال حوار مع موقع جول العالمي كل التكهنات حول مستقبله والتي أثارت شكوك الكثير من عشاقه وجماهيره من جميع أنحاء العالم.
وجاء في الحوار : لم أكن سعيداً وأردت المغادرة لم يسمح لي بذلك بأي شكل من الاشكال وسأبقى في نادي حياتي حتى لا اتورط في نزاع قانوني مع إدارة النادي بقيادة بارتوميو  .
أطفالي لا يريدون مغادرة برشلونة ولا يريدون تغيير المدرسة. لكني نظرت إلى أبعد من ذلك وأريد التنافس على أعلى مستوى والفوز بالألقاب.
وأردف قائلا : دوري الأبطال يمكنك الفوز بها أو خسارتها لكن على الأقل أريد أنا أنافس وعدم السماح لـذكريات روما، ليفربول، لشبونة بأن تتكرر مرة أخرى
الآن سأستمر لأن الرئيس اخبرني بأن الطريقة الوحيدة للمغادرة هي بكسر العقد 700 مليون، وهذا مستحيل!
كنت أتصور أنني حر في الرحيل ، بنهاية كل موسم، والآن يتدرعون بحقيقة أنني لم أخبرهم بذلك قبل العاشر من يونيو، بينما في ذلك التاريخ كنا ننافس من أجل الدوري الإسباني في ظل الظروف العصيبة التي وضعنا فيها فيروس كورونا.
أخبرني الرئيس أن الطريق الوحيد لرحيلي هو دفع 700 مليون يورو، وذلك الأمر مستحيل، وكان هناك طريقًا آخر للرحيل عن طريق المحاكم، لكنني لن أقف أمام برشلونة أبدًا في ذلك الموقف، لأنني أحب ذلك النادي بعد كل ما منحوني إياه منذ وصولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق