نتائج مسابقة الإبداع التلاميذي الجهوية (سوس ماسة)

elaoud1 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
elaoud
أخبارجهوية
نتائج مسابقة الإبداع التلاميذي الجهوية (سوس ماسة)

على إثر إعلان المنظمة المغربية للانقاذ والصحة المجتمعية -المكتب المركزي-، عن إحداث جائزة للإبداع التلاميذي للمستويات الابتدائي، الاعدادي، الثانوي، عبر إعلان عممته في صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي وفي عدد من الصفحات المهتمة بالمسابقات الثقافية، وبعد تلقيها لعدد من الترشيحات من مجالات حضرية وقروية بالجهة، وبعد انتهاء لجان القراءة من عمليتي قراءة و فرز المشاركات الفائزة والمنوه بها، قام  المكتب المركزي بالبت في النتائج النهائية لهاته المسابقة والتي جاءت على النحو الآتي:

– بخصوص نتائج المسابقة في صنف القصة القصيرة:
الجائزة الأولى: صوفيا علا من جماعة أصادص، ثانية إعدادي عن قصتها القصيرة: (نظرة احترام لا غير).
– أما بخصوص نتائج المسابقة في صنف الشعر والزجل:
الجائزة الأولى: أحمد يحيا جماعة اوزيوة، ثالثة اعدادي عن قصيدة “كورونا والعالم”.
الجائزة الثانية: فتيحة كريش، جماعة اولاد تايمة، ثانية باك علوم فيزيائية، عن قصيدة “بإختصار” كما تم التنويه بقصيدتها الثانية تحت عنوان “صرخة بريئة”.
أما بخصوص نتائج المسابقة الرسم:
الجائزة الأولى: نهيلة الفاضلي -تارودانت-، الأولى اعدادي ثانوية اصادص، الجائزة الثانية رشيد واجدو -شراردة- ثانوية أنوال، الجائزة الثالثة نور الهدى شاكير الثانية اعدادي الدرفوفي اولاد التايمة.
هذا، ونظرا للوضع الوبائي بالجهة سيتسلم الفائزين بالمسابقة في دورتـها الأولى جوائزهم في مقر سكناهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق