نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب تحقق المرتبة الأولى في انتخابات التعاضدية العامة

شأنكم4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخبار
نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب تحقق المرتبة الأولى في انتخابات التعاضدية العامة

أظهرت النتائج الأولية شبه النهائية لانتخاب مناديب التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية و التي جرت على الصعيد الوطني منتصف الأسبوع الجاري تقدما كاسحا لمركزية الاتحاد العام للشغالين المقربة من حزب الاستقلال و التي تقدمت بفرق كبير بقية اللوائح المنافسة.
و حسب النتائج شبه النهائية المتوفرة تمكنت قائمة UGTM من افتكاك ما بين 107 و 112 مقعدا بالجمعية العمومية للتعاضدية المكونة من 400 عضو متقدمة على قائمة الاتحاد المغربي للشغل الاي حصلت على 56 مقعدا، ثم نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بحصولها على 48 مقعدا، تليها نقابة الفدرالية الديمقراطية للشغل المقربة من حزب الاتحاد الاشتراكي بحصولها على 38 مقعدا ثم في ذيل الترتيب الذراع النقابي لحزب ‘العدالة والتنمية’، الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب ب 25 مقعدا.
هذا و يرتقب أن يصوت المندوبون قريبا على المجلس الاداري للتعاضدية الذي سينتخب بدوره رئيس التعاصدية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق