نواحي الجديدة : قتلى وجرحى في حادثة انقلاب حافلة لنقل المسافرين

شأنكم
2021-10-18T00:18:33+01:00
أخبارحوادث
شأنكم17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
نواحي الجديدة : قتلى وجرحى في حادثة انقلاب حافلة لنقل المسافرين

عطفاوي عبدالرحيم/شأنكم

شهدت الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة الجديدة ومركز أولاد فرج اليوم الأحد17أكتوبر2021، حادثة انقلاب حافلة لنقل المسافرين ما أسفر حسب الحصيلة الأولية المؤقتة عن مقتل شخص وجرح 14 آخرين ، إصابات بعضهم وصفت والخطيرة.
و أفادت مصادر موقع “شانكم تيفي” أن عدة سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث بتراب جماعة الشعيبات قرب دوار أولاد سي حمدون لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.هذا، واستنفر الحادث المذكور السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي التي حلت من أجل معاينة الحادث حيث تم فتح تحقيق بشأن أسبابه و ظروفه و تسهيل عملية المرور .
وحسب نفس المصادر ، فإن سائق الحافلة كان يحاول تجنب الاصطدام بأحد الأشخاص الذي حاول قطع الطريق، حينما فقد السيطرة على الحافلة لتنحرف به قبل انقلابها في حافة الطريق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق