نواحي برشيد :إصابة 26 شخصا في اصطدام حافلة لنقل المستخدمين

شأنكم
أخبار
شأنكم17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
نواحي برشيد :إصابة 26 شخصا في اصطدام حافلة لنقل المستخدمين

عطفاوي/ شأنكم

تم، صبيحة اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، تسجيل حادث سير وذلك على مستوى المقطع الطرقي الدروة برشيد بعد إصطدام بين حافلة لنقل المستخدمين وسيارة فلاحية
وكانت الحافلة الخاصة بنقل المستخدمين كانت تسير في اتجاه المركب الصناعي “صابينو” قرب مطار محمد الخامس قبل أن تصطدم بسيارة فلاحية .
ورجحت مصادر موقع “شانكم تيفي” أن يكون الحادث قد نتج بفعل عامل الضباب الكثيف الذي شهدته المنطقة في الساعات الصباحية، مخلفا إصابة 26 شخصا غالبيتهم من ركاب الحافلة الخاصة بنقل المستخدمين، حيث جرى نقلهم على وجه السرعة إلى المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ببرشيد على متن سيارة إسعاف تابعة للمجلس البلدي الدروة وسيارات إسعاف خاصة بالوقاية المدنية.
هذا، واستنفر الحادث المذكور السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي التي حلت من أجل معاينة الحادث حيث تم فتح تحقيق بشأن أسبابه و ظروفه و تسهيل عملية المرور .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق