واخيرا…اقتراب موعد افتتاح الطريق المحوري النخيل بمراكش بانتهاء اشغال تشييد قنطرة واد تانسيفت.

شأنكم18 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
أخباراقتصاد
واخيرا…اقتراب موعد افتتاح الطريق المحوري النخيل بمراكش بانتهاء اشغال تشييد قنطرة واد تانسيفت.

بعد تأخر انجاز هذا المشروع الطرقي الكبير المعروف بالطريق المحوري النخيل والذي يربط بين مدخل شمال مراكش طريق البيضاء ومدارة ورززات على الطريق الوطنية رقم 8 ,هاهو هذا المشروع الطرقي الحيوي سيفتح قريبا بعظ نهاية اشغال تشييد اكبر قنطرة على وادي تانسيفت ولم تتبق الا بعض الرتوشات الاخيرة .
ومن شان افتتاح هذا الطريق المحوري ان يخفف الضغط على وسط مدينة مراكش ،وخصوصا بالنسبة لشاحنات الوزن المتوسط والثقيل ،وسيتجنب السائقون الدخول الى مدينة مراكش سواء القادمين من البيضاء والمتوجهين الى ورززات او القادمين من ورززات والمتوجهين الى مدن الشمال والوصول الى اهم المحاور الطرقية .
وللتذكير فان الطريق المحوري النخيل يمر بالقرب من الملعب الكبير لمراكش وسيشكل شريانا للاقتصاد وللسياحة .FB IMG 1605716216297 - شأنكم

FB IMG 1605716212153 - شأنكم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق