والي جهة بني ملال خنيفرة السيد خطيب الهبيل يشرف على تدشين مؤسسات تعليمية بقيمة 120 مليون درهم

شأنكم
2021-10-12T00:07:43+01:00
أخبارجهوية
شأنكم12 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
والي جهة بني ملال خنيفرة السيد خطيب الهبيل يشرف على تدشين مؤسسات تعليمية بقيمة 120 مليون درهم

عطفاوي ( شأنكم

بمناسبة الدخول المدرسي برسم الموسم الحالي، قام والي جهة بني ملال خنيفرة، السيد خطيب الهبيل، صباح يوم الاثنين 11 أكتوبر الجاري، رفقة مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، والمدير الإقليمي للتربية الوطنية، ورؤساء المصالح الأمنية، وعدد من المنتخبين، بتدشين مجموعة من المؤسسات التعليمية التي أصبحت جاهزة لاستقبال التلاميذ خلال السنة الدراسية 2021-2020.
هذا وشملت هذه التدشينات في مرحلة أولى، داخلية بالثانوية الاعدادية سمكت بجماعة سمكت، ومدرسة جماعاتية بدوار تافطويت وداخلية بالثانوية الاعدادية اغرم العلام بجماعة دير القصيبة، وداخلية بالثانوية الاعدادية ومدرسة جماعاتية بدوار تبيهيت بالجماعة الترابية ايت ام البخت، حيث اطلع والي الجهة والوفد المرافق له على مختلف مرافق هذه المؤسسات والوقوف عن قرب عن مدى جاهزيتها لاستقبال التلاميذ ومدى توفيرها للشروط الأساسية لتمكينهم من متابعة دراستهم في أحسن الظروف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق