وزير العدل يعطي الإنطلاقة لمعهد التكوين والتكوين المستمر للمحامين بهيأة بني ملال ويتفقد مركز القاضي المقيم بقصبة تادلة .

شأنكم5 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنتين
شأنكم
وطنية
وزير العدل يعطي الإنطلاقة لمعهد التكوين والتكوين المستمر للمحامين بهيأة بني ملال ويتفقد مركز القاضي المقيم بقصبة تادلة .

رضوان فتاح/شأنكم تيفي

وزير العدل يعطي الإنطلاقة لمعهد التكوين والتكوين المستمر للمحامين بهيأة بني ملال .IMG 20201203 184059 scaled - شأنكم

FB IMG 1607110818697 - شأنكمFB IMG 1607110820725 - شأنكمأشرف محمد بنعبد القادر وزير العدل ببني ملال وبالمقر الجديد لهيئة المحامين ببني ملال على تدشين معهد التكوين والتكوين المستمر لفائدة هيأة المحامين بني ملال ، جاء هذا من أجل تطوير رقمنة هذا المجال وتعزيز التقاضي عن بعد ، وتسهيل مجال الترافع للهيأة والمحاكم القضائية حيث تم التوقيع اليوم على مذكرة تفاهم بين وزارة العدل وهيئة المحامين ببني ملال حول تكوين المكونين على استعمال منصة التواصل الرقمي الإلكتروني “منصة المحامي”.

و نوه وزير العدل محمد بنعبد القادر في كلمة بالمناسبة بميلاد هذه المنشأة القانونية بعد تحويلها وتهيئتها بشكل لائق في ظرف وجيز، معتبرا أن ذلك من شأنه أن يشكل دعامة قوية لمجال التكوين بإعتباره عاملا أساسيا لتطوير المحاماة ومواكبة التحولات المجتمعية والسيوسيو-مهنية التي عرفتها هذه المهنة.

وكان السيد محمد بنعبد القادر قد أشرف أول أمس على تدشين مركز القاضي المقيم بدار أولاد زيدوح بإقليم الفقيه بن صالح ، قبل أن يقوم بزيارة تفقدية للمحكمة الابتدائية لسوق السبت أولاد النمة، التي تم تدشينها صيف 2019 ومستهل اليوم ذاته من توقيع الإتفاقية مع هيأة المحامين بني ملال زار مركز القاضي المقيم بقصبة تادلة وأشرف على إفتتاح مجموعة من المرافق الجديدة والرقمية الحديتة وقاعات الجلسات الرقمية وذلك من أجل تجويد العرض القضائي والولوج للخدمات عبر الأنترنت للمرتفقين والمتقاضين على حد سواء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

تنويه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق