وسط تجاوب كبير من الفلاحين والكسابة، نبيل صبري يواصل حملته انتخابية بسوق بخنيفرة

شأنكم
أخبارجهوية
شأنكم29 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
وسط تجاوب كبير من الفلاحين والكسابة، نبيل صبري يواصل حملته انتخابية بسوق بخنيفرة

تزامنا مع السوق الأسبوعي بخنيفرة ، يوم الأحد 29 غشت الجاري، تجاوب عدد كبير من الفلاحين والكسابة، مع مرشح حزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، الذي قاد حملة حاشدة بذات بمدينة وذلك في ظروف تتسم بالاحترام التام للتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية من فيروس كوفيد-19.

وحظي نبيل صبري، الذي يخوض انتخابات البرلمان بدائرة خنيفرة، برمز النخلة، بالسوق الأسبوعي بخنيفرة ، بترحيب واحتضان كبير من قبل عدد من الفلاحين والأعيان، وكذا السكان المحلين الذين حجوا للسوق الأسبوعي من مختلف دواوير الجماعة، إلى جانب شخصيات اخرى ، دعا الجميع خلالها إلى دعم ومساندة رشحي حزب النخلة خلال الانتخابات التشريعية التي ستقام يوم 8 شتنبر القادم.

جذير بالذكر أن نبيل صبري قام خلال ذات المناسبة بشرح برنامجه والنقط العريضة والأساسية التي دخل بها “حزب” النخلة هذه الاستحقاقات، ورغبته في الدفاع عن مصالح دائرة خنيفرة والقرى النائية، و الإقليم ككل في حالة حصوله على ثقة وأصوات الناخبين.

IMG 20210829 WA0206 - شأنكمIMG 20210829 WA0205 - شأنكمIMG 20210829 WA0204 - شأنكم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق